لعبة Fortnite تعود الى الحياة من جديد.. وتشهد تواجد أكثر من 44 مليون لاعب!

نجاح Fortnite يعود إلى عودة الخريطة الكلاسيكية وإضافة محتوى جديد

شهدت لعبة الباتل رويال الملكية Fortnite، وهي اللعبة التي كانت من أكثر العناوين شعبية في العالم على الإطلاق، عودة قوية في الأسابيع الأخيرة مع إطلاق الفصل 4 موسم العودة.

ويرجع نجاح الموسم الجديد إلى عدد من العوامل، بما في ذلك عودة الخريطة الكلاسيكية التي أعادت اللاعبين إلى ذكرياتهم الجميلة، وإضافة مجموعة جديدة من الأسلحة والعناصر التي أضافت المزيد من الإثارة إلى اللعبة، وقصة مثيرة تدور حول عودة The Seven التي جذبت اهتمام اللاعبين.

ونتيجة لذلك، شهد الموسم الجديد أرقامًا قياسية جديدة للاعبين المتزامنين، حيث وصل ذروتها إلى أكثر من 6.1 مليون لاعب مليون لاعب بحسب ما أشار موقع التتبع fortnite.gg خلال الساعات الماضية، وهو أعلى إجمالي لأعداد اللاعبين منذ أن بدأت Epic Games في تسجيل عدد لاعبي Fortnite خلال الأشهر الأخيرة.

لكن المثير في الأمر، أن Epic Games أعلنت بشكل رسمي عبر حساب اللعبة أن تاريخ 4 نوفمبر 2023 023، كان لدى اللعبة 44.7 مليون لاعب مع إجمالي 102 مليون ساعة لعب، وقالت أيضًا:

“لقد أذهلنا الرد على #FortniteOG. كان الأمس أكبر يوم في تاريخ Fortnite، حيث شارك فيه أكثر من 44.7 مليون لاعب و102 مليون ساعة من اللعب. لجميع لاعبي Fortnite، OG والجدد، شكرًا لكم!”

من المتوقع أن يستمر نجاح الموسم الجديد الخاص بلعبة المعركة الملكية في الأسابيع والأشهر المقبلة، حيث سيواصل اللاعبون استكشاف الخريطة الجديدة وتجربة المحتوى الجديد. خاصةً بعد تسريب خريطة الفصل الخامس من اللعبة، والتي يعتقد بأنها ستحافظ على هذا الزخم الكبير.

أسباب منطقية لعودة Fortnite

  • يبدو أن عودة خريطة Fortnite الأصلية كانت خطوة ناجحة للغاية من قبل Epic Games. لقد أعادت اللعبة إلى الحياة من جديد، وجذبت ملايين اللاعبين الجدد والقدامى.
  •  اللاعبين سيكونون قادرين على القتال عبر نقاط الالتحام الشهيرة العائدة بما في ذلك Tilted Towers و Risky Reels و Greasy Grove و Loot Lake.
  • ومن المرجح أن يستمر هذا النجاح في المستقبل، حيث أثبت الناشر Epic Games بأنه قادر على جذب اللاعبين من خلال تقديم محتوى جديد ومثير.
  • الشائعات المتعلقة بخريطة الموسم الخامس والحماس الذي رافقها.
  • بعض العتاد المسترجع في كل تحديث سيظل في التحديث، وسيكون متوفرًا في أكثر من تحديث واحد، أو سيظل حتى نهاية Fortnite العودة
  • كشفت تسريبات أخرى عن تعاون بين Fortnite x LEGO يمكن أن يتضمن “نظام إنشاء تضاريس عشوائية”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button